التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

لم أعد انتظرك

 لم أعد انتظرك لم أعد انتظر قدومك لقد تحررت منك  ومن قيود الانتظار طويت صفحتك ولن أعود لأقرأها أصبحت ذكرى  فى كتاب قديم  باهت اللون طويت صفحتك  وصوتك لم يعد يشجيني حتى همسك ماعدا يحيني وأختفت صورتك من ذاكرتي ولم تعد تملأ عيوني خطواتي لم تعد اليك لم أعد انتظرك الانتظار يقتل الروح ويفقد الامل تحرر قلبي من النبض لك تجاوزتك ونسيت  حنيني اليك تحررت روحي  من قيود كاذبة  وقد انتهي الانتظار حنان امين سيف 
آخر المشاركات

افتكرني

 افتكرني لما تقسى الدنيا عليك والحزن يملى عنيك ومفيش حد يحس بيك افتكرني لو غمضت عنيك  وحبست دموعك ولقتني فى حلم جميل ولهفه قلبي المشتاق ليك وسؤالي عليك افتكرني كنت فى بعدك احس بهمك ايدي تطبطب قلبي يضمك وفى صلاتي ادعيلك ربى يصلح حالك  افتكرني لما الالوان فى عنيك تبهت وكل الاقنعة حواليك تسقط ومفيش لحياتك معني افتكرني يامالك قلبي ووجداني وساكن روحي واحلامي كان الحب يجمعنا من غير تخطيط بعدنا وافترقنا والوصل والود بقى ذكري وصعب التلاقي حنان امين سيف 

يكفيني أنت

 يكفيني أنت يكفيني أنت تسكن الروح وتلتفت الروح لمن يلامسها والروح تعانق من يشبهها وتشابهنا قلبـا و روحـا والنفس تميل لمن يدللها الروح لها توأمها ولم أجدك توأم الروح وجدتك أنت روحي وانت دفء الروح ونبض القلب والروح تميل لمن يشبهها العين تعشق وعشق العين لايبقى وعشق الروح باق لايفني وعشقي لروحك لا ينتهي تنبض روحك بالوفاء ولم اجد لروحي ونيسا سواك ساظل على عهدي لك وانك ستبقى رفيق الدروب حنان امين سيف 

أحببت حياتي لأجلك

 أحببت حياتي لأجلك وعشقت من أجلك الليل والنهار ستبقى روحا لا تفارقني ترسم البسمه على الشفاه وتدوم ذكراك في روحي لو كنت بجانبي الآن لاخبرتك منذ عرفتك سميتك أبيات الغرام ووصفتك بأجمل الكلام وإخترت تكون أول وأخر إختيار في قلبــــي محفور إسمك وفـــي دمــي يجري حبـــك سأكتب في مذكراتي عشقت رجلا عندما أتحدث معه تشرق الشمس وفى الليل تتلألأ النجوم أعشقك وسأبقى معك وبك ولك واليك في غيابك تقف الارض عن الدوران وعطر انفاسك يملأ المكان وتبقى كلماتك في أذني وطيفك في جميع الاركان لا تكفي الابجدية لوصفك ولاريشه تستطيع رسمك أحبك وسابقي أحبك وأحببت حياتي لأجلك وعشقت من أجلك الليل والنهار حنان امين سيف 

رسائل الحنين

  رسائل الحنين كتبت كثيرا اليك رسائل يملؤها الحنين وكلمات يختبئ بين حروفها الحب الدفين وصفت فيها كم لك اشتاق ومعاناة قلبي من الم الفراق خاصم النوم جفوني وعيناي تبحث عنك ولا تسعد الا برؤياك اكتب رسائل كثيرة واظل فى حيرة لماذا اكتب وهو لايقرأ وقلبه لايشعر ولا يسمع كانه اصم افتش فى رسائلي القديمة اقرأها واتعجب من كلماتك فهي تحمل بين طياتها مشاعر حب جميلة لو قرأها العاشقين لتعلموا كيف يكتبون عن الحب ويتقنون فنونه وصاروا من العاشقين واهمس فى نفسي كيف اتقن كل هذا الحب حتى اعتقدت انه حقيقيا لهذه الدرجة كان يكذب ببراعه امسكت القلم ولا اعرف ماذا اكتب وكيف اوصف مابداخلي و اترجمه الى كلمات لقد غادرتني حروفي وضاعت مني الابجديات واخيرا كتبت لك القليل من الكلمات وبين كل حرف وحرف ابعث لك رسالة عتاب واوصف كل مافى قلبي من حب واشتياق وبعدما انتهيت من الكتابة طويت رسالتي ووضعتها في صندوق خاص منقوش عليه رسائل يملؤها الحنين تكتب لمن لا يقرأ حنان امين سيف